هاتف: 66962060-577-0086
معلومات الأخبار
تعلم آخر الأخبار حول صناعتنا وشركتنا بسرعة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مدونة او مذكرة » أخبار الشركة » مبادئ تصميم أثاث رياض الأطفال

مبادئ تصميم أثاث رياض الأطفال

نشر الوقت: 2023-08-19     المنشأ: محرر الموقع

مع الافتتاح الكامل لسياسة "اثنين للطفل " ، تحسن مستوى التعليم في مرحلة ما قبل المدرسة ، وزاد عدد الأطفال في رياض الأطفال. ومع ذلك ، السوق ل أثاث روضة الأطفال المنتجات ليست مثالية. أثناء عملية تنفيذ رياض الأطفال ، من الصعب عمومًا العثور على منتجات الأثاث الموضحة في عروض التصميم المعماري. عادةً ما يختار الأشخاص الأثاث المقابل بعد اكتمال تخطيط المساحة الداخلية ، مع إدراك القليل من النظر في كيفية استجابة منتج الأثاث لتصميم المساحة الداخلية. بناءً على حقيقة أن إشارة بلدي إلى مجموعة الأطفال الصغار لم تكن واضحة بعد ، تهدف هذه الدراسة إلى المجموعة الرئيسية لخدمات بناء رياض الأطفال ، أي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 6 سنوات ، والتي تسمى الأطفال الصغار. أثاث روضة الأطفال يشير إلى الأثاث المستخدم في رياض الأطفال من قبل مجموعات من الأطفال الصغار. إذن ما هي مبادئ التصميم أثاث روضة الأطفال؟ دعونا نرى معا.


هنا قائمة المحتوى:

  • مبادئ مريحة

  • مبادئ سلامة الطفل

  • مبادئ تحليل سلوك الطفل

  • مبادئ اللعب

مبادئ مريحة

يجب أن يتوافق تصميم مكاتب وكراسي الأطفال مع المبادئ المريحة ، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-6 لديهم اختلافات كبيرة في مؤشرات الجسم مثل الطول والوزن. للطلاب من مختلف الأعمار والفصول الدراسية ، أثاث روضة الأطفال يجب تجهيز أحجام مختلفة لجعل الأطفال يكبرون بشكل صحي.

مبادئ سلامة الطفل

الطفولة المبكرة هي أضعف فترة من النمو في النمو البشري. استنادًا إلى العادات السلوكية للأطفال الصغار الذين يمضغون الأشياء ، من المهم للغاية اختيار مواد الأثاث الصحية وغير السامة والخضراء. يمثل الأطفال نسبة كبيرة من الحوادث في الحياة. أثاث روضة الأطفال يجب استخدام الأشكال المغلقة قدر الإمكان لتقليل إمكانية اجتماع الأطفال عند الزحف ؛ في معالجة الزوايا ، يجب حماية الزوايا المستديرة ، ويمكن استخدام مواد معبأة ناعمة للالتفاف ؛ في تصميم الأدراج ، يجب ضبط قضبان الشريحة العازلة لتقليل إمكانية مقرصتها على أصابع الأطفال ؛ يجب تعيين مخمدات في أبواب الخزانة وأماكن أخرى لتعزيز أداء السلامة.

Principles من تحليل سلوك الطفل

يعتقد علماء نفس الأطفال أن التصميم البيئي وتخطيط المساحة هو عوامل مهمة تؤثر على الأداء السلوكي للأطفال. الأطفال الصغار حية ونشطة ، وتسلق الأثاث الداخلي دون وعي ، ويرغبون في الاختباء. بناءً على سلوك الأطفال الصغار ، يمكن للمصممين التصميم أثاث روضة الأطفال في المساحات الخاصة نسبيا. قدرة الأطفال على تمييز الألوان في الطفولة ضعيفة. وفقا للبحث ، فإن معظم الأولاد مثل الأخضر والأصفر والأزرق ، والفتيات يفضلون أخف الأزرق والأصفر والوردي. من خلال استخدام الأثاث الملون المختلفة ، يمكن للمعلمين توجيه الأولاد والبنات إلى الوعي الأولي للجنس.

Gمبادئ ameplay

التفسير البريطاني لرياض الأطفال هو مدرسة تطور ذكاء الأطفال مع الألعاب وأدوات الألعاب من خلال التدريس البدني. تفسرها ألمانيا كمدرسة ألعاب لم تدخل المدرسة بعد. تبرز كلمة "play " خصائص رياض الأطفال. يمكن للمصممين بناء العلاقة العاطفية بين الأطفال والأثاث من خلال زيادة مرح نماذج الأثاث وتحسين وعي الأطفال المبتكر. الأطفال الحديثين محاطون تقريبًا بالمنتجات الإلكترونية. على سبيل المثال ، يتم زرع الصور الكرتونية للشخصيات عبر الإنترنت أثاث روضة الأطفال يتم اختيار المنتجات ، والعناصر التمثيلية لصورة الكرتون لتصميم الميزات المميزة.

ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول مبادئ التصميم أثاث روضة الأطفال، إذا كنت مهتما في مدرسة حضانة أثاث, أطفال' أثاث، ورياض الأطفال الجداول، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا هو www.wb-toys.com.

من ذوي الخبرة لفريق البحث والتطوير / الشراء واحد / تسليم سريع / استجابة سريعة / 24 ساعة خدمة عبر الإنترنت

معلومة

رقم العنوان. 31، Lyumenkou، مدينة Qiaoxia، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، تشجيانغ، الصين.
هاتف :   66962060-577-086
ويب  :     www.wb-toys.com
ويتشات :  17731930118 - 0086 
17731930118 - 0086:Whatsapp  
بريد الالكتروني :    vincent@wb-toys.com
سواء كنت المشتري لمرة واحدة أو تتطلع إلى الشراء بكميات كبيرة، يمكنك الاعتماد علينا لتوفير منتجات رائعة وخدمة ممتازة، كل خطوة في الطريق.
PowerTech © 2020 - Yongjia Xiaomuwan Amusement Equipment co., Ltd التكنولوجيا Leadong.com | خريطة الموقع