هاتف: 66962060-577-0086
معلومات الأخبار
تعلم آخر الأخبار حول صناعتنا وشركتنا بسرعة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مدونة او مذكرة » أخبار الشركة » كيف يتم تنظيف كرات الحفرة وتطهيرها

كيف يتم تنظيف كرات الحفرة وتطهيرها

نشر الوقت: 2023-08-23     المنشأ: محرر الموقع

يوجد مشروع شهير في حديقة الملاهي يسمى كرات حفرة الكرة حمام السباحة ، حمام السباحة مليء كرات الحفرة ، ملونة وخاصة للأطفال الصغار للعب معهم ، لكن مقاومة الأطفال للمرض ضعيفة ، يحتاج مدير المشروع إلى تنظيم الموظفين لتنظيف كرة الحفرة بعد نهاية العمل كل يوم ، كيفية تنظيف كرة حفرة هو الانضباط الفني. تم تصميم كرات الحفرة الملونة للأطفال الصغار للعب معهم ، لكن الأطفال ضعيفون ضد المرض ، لذلك يحتاج مديرو المشاريع إلى تنظيم الموظفين لتنظيف كرات الحفرة في نهاية اليوم. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

  • خطوات التنظيف لكرات الحفرة.

  • تنظيف كرة الحفرة في المنزل.

  • طريقة الغسيل الميكانيكية لكرات الحفرة.


خطوات التنظيف لكرات الحفرة.

املأ كرة الحفرة بشبكة صيد أو حاوية مثل الحوض وإعطاء قاع كرة الحفرة تنظيفًا شاملاً. نقع كرة موجة في الماء الصابون ، المنظفات المطهر ، التبييض ، المنظفات ، إلخ. إذا لم تكن كرة الحفرة غير مغلقة ، فليس من السهل إزالة الأوساخ من السطح ، لذلك يجب أن يتم نقعها في الماء مع منظف لمدة نصف ساعة تقريبًا. سيكون من الأسهل بكثير التنظيف وإزالة البقع من السطح. استخدم مطهرًا بدون شطف للرش مباشرة على سطح الكرة لتطهير الروائح وإزالتها. هذه الخطوة تستخدم بشكل أساسي للتطهير. بعد التطهير ، كرة حفرة يتم تجفيفه بقطعة قماش ناعمة ورطبة.

تنظيف كرة الحفرة في المنزل.

أولاً ، نقع كرة الحفرة في المنظفات المخففة (84 مطهرًا ، ندى) ، اغسلها بالماء وقم بمسحها بقطعة قماش نظيفة أو تجفيفها في الشمس. ثانيا ، اغسل كرة حفرة مباشرة في الغسالة مع سائل الغسيل ، واختيار إعداد لطيف. نظرًا لأن جلد الأطفال حساس ، من المهم شطف المطهر. ثالثًا ، استخدم شبكة صيد أو حاوية مثل الحوض وغسلها في الحوض ، ثم قم بتجفيفها بقطعة قماش ناعمة رطبة. رابعا ، استخدم غسالة كرة حفرة احترافية.

طريقة الغسيل الميكانيكية لكرات الحفرة.

استخدم غسالة كبيرة ، وضعت في بعض السائل السائل والتطهير ، واضبط الجهاز على إعداد لطيف وغسله لمدة 10 دقائق ، مع الحرص على شطف كرة الحفرة بعد عدة مرات حتى تنظف. من الصعب في بعض الأحيان القيام بعمل مكثف في غسالة طبيعية. تعمل الشركات المصنعة أيضًا على تجهيز آلات خاصة ، مماثلة من حيث المبدأ للغسالات ، ولكن مع الطبول الكبيرة ، بحيث يمكن وضع المزيد في وقت واحد ، مما يقلل من عدد التكرار. بعد الغسيل ، كرة حفرة يجب التحقق من بقايا المواد الكيميائية ، والمنظفات ، والمطهرات ، وشطفها مرتين إذا لم تكن نظيفة ، وإلا فإن البقايا يمكن أن تسبب أضرارًا لجلد الطفل. من الأفضل ترك التنظيف اليومي والتطهير لشخص مخصص ، ويجب أن يكون هناك منشور مخصص لكل عنصر في الساحة ، مع تقسيم العمل.


موقعنا هو https://www.wb-toys.com/. إذا كنت تعمل مع كرة المحيطs أو ترغب في معرفة المزيد عن شركتنا ، يمكنك التحدث إلينا على الموقع الإلكتروني. منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تحظى بشعبية لدى الجميع. نحن ملتزمون بتقديم المزيد من الخدمات والأفضل بجودة عالية pالكرة المنتجات والخدمات الجيدة والأسعار التنافسية!

من ذوي الخبرة لفريق البحث والتطوير / الشراء واحد / تسليم سريع / استجابة سريعة / 24 ساعة خدمة عبر الإنترنت

معلومة

رقم العنوان. 31، Lyumenkou، مدينة Qiaoxia، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، تشجيانغ، الصين.
هاتف :   66962060-577-086
ويب  :     www.wb-toys.com
ويتشات :  17731930118 - 0086 
17731930118 - 0086:Whatsapp  
بريد الالكتروني :    vincent@wb-toys.com
سواء كنت المشتري لمرة واحدة أو تتطلع إلى الشراء بكميات كبيرة، يمكنك الاعتماد علينا لتوفير منتجات رائعة وخدمة ممتازة، كل خطوة في الطريق.
PowerTech © 2020 - Yongjia Xiaomuwan Amusement Equipment co., Ltd التكنولوجيا Leadong.com | خريطة الموقع