هاتف: 66962060-577-0086
معلومات الأخبار
تعلم آخر الأخبار حول صناعتنا وشركتنا بسرعة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مدونة او مذكرة » أخبار الشركة » كيفية شراء مرافق الملعب في الهواء الطلق

كيفية شراء مرافق الملعب في الهواء الطلق

نشر الوقت: 2023-08-26     المنشأ: محرر الموقع

يشعر المستثمرون بالقلق الشديد بشأن معدات التسلية الخارجية على نطاق واسع. حتى أن هناك قولًا أنه عند الاستثمار في بناء ملعب في الهواء الطلق بارك ، يتم استخدام حوالي 40 ٪ من الأموال لشراء معدات الترفيه وحزم الحديقة للموضوع. قد تكون هذه النسبة أيضًا أعلى. خاصة بالنسبة لمعدات التسلية على نطاق واسع ، فإن سعر مئات الآلاف أو حتى ملايين الدولارات. هناك العديد من ملعب في الهواء الطلقS في السوق ، تنتج كل شركة تصنيع معدات ملعب في الهواء الطلق معدات مختلفة ، والتي يمكن تمييزها تقريبًا بواسطة طريقة التشغيل. كمستثمر ، أي نوع من معدات الملعب يعتمد أكثر ملاءمة للشراء على موقف المستهلكين ، ودروع نفس المستهلكين ، وسيكون الشراء الطبيعي لمعدات التسلية جذابة.


هنا قائمة المحتوى:

  • السعر والشركة المصنعة

  • تفضيلات صانعي السياسات وتحديد المواقع في السوق


Pالأرز والشركة المصنعة

عند الشراء معدات الملعب في الهواء الطلق، يجب عليك اختيار الشخص الذي يناسبك وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. لذلك ، سيتم تركيز عامل سعر معدات الملعب على الحد الأقصى للميزانية لمعدات التسلية. لأن المشروع يجب أن يضمن أن عملية الشراء تلبي احتياجات الموضوع. في الوقت الحاضر ، مطورو معدات الملعب المشاريع عمومًا لها شعور قوي بالأمان ، لذلك عند الشراء ملعب في الهواء الطلق المعدات ، ينبغي عليهم الانتباه إلى الاحترافية ومعايير مصنعي المعدات. عادة ، قبل الشراء معدات الملعب، سيتعلم المشروع وشركات تصنيع معدات التسلية من خلال قنوات مختلفة. أخيرًا ، سوف نتعاون مع شركات تصنيع معدات التسلية واحدة أو اثنين لتأكيد قائمة الشراء. إذا كنت تريد العمل مع الكثير من ملعب في الهواء الطلق مصنعي المعدات ، هذا غير مرجح للغاية. نظرًا لوجود سلسلة من الأشياء بعد شراء المعدات ، مثل النقل والتركيب والإبلاغ وما بعد الصيانة ، مما سيزيد التكاليف.

تفضيلات صانعي السياسات وتحديد المواقع في السوق

تجربة صانعي القرار وإدراكها وفهمها ملعب في الهواء الطلق ستؤثر المعدات ، وكذلك تفضيلات صانعي القرار ، على اختيار معدات التسلية. في بعض الأحيان ، لا يوجد سبب آخر لتحديد الجهاز ، أو استبعاده من قائمة الشراء. في بعض الأحيان يكون مجرد رأي صانع القرار. من وجهة نظر مهنية ، يجب أن يكون هذا هو العامل الأكثر نفوذاً ، حتى العامل الحاسم. الموقع يحدد الحديقة "الحالة " كمتنزه محلي صغير ، مواطن كبير ملعب في الهواء الطلقأو ملعب لمجموعات محددة مثل الأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 3-14. تحديد المواقع المختلفة يحدد نوع معدات التسلية التي يجب اختيارها لتلبية احتياجاتها. تفضيلات العملاء المستهدفين الأساسيين وتمايز مشاريع مماثلة في السوق المستهدفة هي الاعتبارات الرئيسية لاختيار ملعب في الهواء الطلق معدات.

إذا كنت مهتمًا في ملعب في الهواء الطلق المنتجات أو الاحتياجات الأخرى ، لا تتردد في الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هو www.wb-toys.com. سوف تجلب لك منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تجربة أفضل.

من ذوي الخبرة لفريق البحث والتطوير / الشراء واحد / تسليم سريع / استجابة سريعة / 24 ساعة خدمة عبر الإنترنت

معلومة

رقم العنوان. 31، Lyumenkou، مدينة Qiaoxia، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، تشجيانغ، الصين.
هاتف :   66962060-577-086
ويب  :     www.wb-toys.com
ويتشات :  17731930118 - 0086 
17731930118 - 0086:Whatsapp  
بريد الالكتروني :    vincent@wb-toys.com
سواء كنت المشتري لمرة واحدة أو تتطلع إلى الشراء بكميات كبيرة، يمكنك الاعتماد علينا لتوفير منتجات رائعة وخدمة ممتازة، كل خطوة في الطريق.
PowerTech © 2020 - Yongjia Xiaomuwan Amusement Equipment co., Ltd التكنولوجيا Leadong.com | خريطة الموقع