هاتف: 66962060-577-0086
معلومات الأخبار
تعلم آخر الأخبار حول صناعتنا وشركتنا بسرعة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مدونة او مذكرة » أخبار الشركة » كيفية الحفاظ على ملعب في الهواء الطلق

كيفية الحفاظ على ملعب في الهواء الطلق

نشر الوقت: 2023-08-15     المنشأ: محرر الموقع

واسعة النطاق معدات الملعب ينقسم إلى مشاريع داخلية وخارجية وفقًا لاستخدام مختلف لمساحة المكان. لأن معدات الملعب في الهواء الطلق يحتاج إلى تحمل معمودية البيئة الخارجية لفترة طويلة ، لضمان سلامة التشغيل العادي والاستخدام العادي لحياتها ، فهي تحتاج إلى صيانة وصيانة منتظمة ملعب في الهواء الطلق مرافق. لذا ، كيف تحافظ على الكبير في الهواء الطلق معدات الملعب لجعل كفاءة الاستخدام دون تغيير لفترة طويلة؟


هنا قائمة المحتوى:

  • معدات الملعب الداخلية والخارجية تستخدم الفجوة

  • طرق الصيانة الشائعة لمعدات الملعب في الهواء الطلق

  • الفحص اليومي وصيانة معدات الملعب في الهواء الطلق

معدات الملعب الداخلية والخارجية تستخدم الفجوة

بادئ ذي بدء ، سنقدم خصائص المواد المختلفة لبناء المعدات الداخلية والخارجية التالية. معدات الملعب في الهواء الطلق يجب أن يكون القدرة على التحمل الكامل لتحمل الرياح والأمطار. لذلك ، فإن اختيار المواد للملاعب في الهواء الطلق يتبنى أيضًا المواد البلاستيكية الهندسية المتطورة المستوردة ، و 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، و PE ، واللوحات ، وما إلى ذلك. المواد التي ليست جيدة بما يكفي لا يمكن تحمل أضرار ملعب في الهواء الطلقس. ثانياً ، داخلي معدات الملعب لا يحتاج إلى الحصول على هذه الاعتبارات الأكثر أهمية ، والمواد المختارة في الغالب جمالية ، مثل طرق عرض الصور الدقيقة ، وما إلى ذلك ، وفي الوقت نفسه تحقق تأثير مقاومة التآكل على المدى الطويل ولا تتلاشى أبدًا.

طرق الصيانة الشائعة لمعدات الملعب في الهواء الطلق

إذا كان هناك بعض بقع الطين ، بقع الزيت ، إلخ. تركت على سطح الطلاء من ملعب في الهواء الطلق، يمكن تنظيف البقع على السطح عن طريق مسح بقطعة قماش مبللة بالكحول أو الشاي ؛ إذا انخفضت الجماليات ، فيمكنك استخدام تلوين أو دهانات من نفس لون الأثاث لتشويه الجرح بالتساوي ، لتغطية لون الخلفية المكشوف ؛ إذا تم القضاء على منتج الأطفال البلاستيكي في الهواء الطلق بالمباريات أو أعقاب السجائر المطفأة تاركة علامات Scorch ، فيمكنك استخدام المباريات أو أنها قطعة قماش صلبة ذات حبيبات ملفوفة حول مسواك ، ثم تمحوها بخفة من علامات Scorch على ملعب في الهواء الطلق.

الفحص اليومي وصيانة معدات الملعب في الهواء الطلق

بالإضافة إلى الصورة الخارجية والتشطيب الجمالي لـ مرافق الملعب في الهواء الطلقأهم شيء هو فحص السلامة اليومي وصيانة المعدات الخارجية. يجب على المشغل ترتيب موظفي تقني خاصين لإجراء عمليات تفتيش عالية الجودة من المعدات الكهربائية والمعدات غير تعمل كل يوم. في نفس الوقت ، قبل ملعب في الهواء الطلق يفتح رسميًا ، يحتاج إلى إجراء عمليات تجريبية تجريبية لضمان أن جميع المنتجات خالية من أي مشاكل قبل البدء في استقبال الضيوف. خلاف ذلك ، فإن خطر أمنية صغير سيكون بمثابة ضربة كبيرة ل ملعب في الهواء الطلق.

موقعنا الرسمي هو www.wb-toys.com. إذا كنت تعمل مع ملعب في الهواء الطلقS أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا ، يمكنك التواصل معنا على الموقع. يتم استقبال منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة بشكل جيد من قبل الجميع. نلتزم بروح النزاهة والكفاءة المهنية والابتكار ، ونفوز بالثقة مع الجودة ونحقق المستقبل مع العلامة التجارية. نتابع تشغيل مستدامة ونحول باستمرار التكنولوجيا والخبرات المتقدمة في الداخل والخارج إلى منتجات تنافسية لتلبية احتياجات العملاء.

من ذوي الخبرة لفريق البحث والتطوير / الشراء واحد / تسليم سريع / استجابة سريعة / 24 ساعة خدمة عبر الإنترنت

معلومة

رقم العنوان. 31، Lyumenkou، مدينة Qiaoxia، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، تشجيانغ، الصين.
هاتف :   66962060-577-086
ويب  :     www.wb-toys.com
ويتشات :  17731930118 - 0086 
17731930118 - 0086:Whatsapp  
بريد الالكتروني :    vincent@wb-toys.com
سواء كنت المشتري لمرة واحدة أو تتطلع إلى الشراء بكميات كبيرة، يمكنك الاعتماد علينا لتوفير منتجات رائعة وخدمة ممتازة، كل خطوة في الطريق.
PowerTech © 2020 - Yongjia Xiaomuwan Amusement Equipment co., Ltd التكنولوجيا Leadong.com | خريطة الموقع