هاتف: 66962060-577-0086
معلومات الأخبار
تعلم آخر الأخبار حول صناعتنا وشركتنا بسرعة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مدونة او مذكرة » أخبار الشركة » تركيب مرافق الملعب في الهواء الطلق

تركيب مرافق الملعب في الهواء الطلق

نشر الوقت: 2023-08-10     المنشأ: محرر الموقع

الآن يمكن للعديد من الحدائق والإنتاج والمجتمعات رؤية جميع أنواع الملاعب الخارجية. هذا النوع من الأطفال ملعب في الهواء الطلق ويسمى أيضا معدات التسلية غير القوية. إنه نوع من المعدات التي يمكن لعبها بدون أي معدات طاقة. يمكن أن تلبي خصائص الأطفال الجري ، والقفز ، والزحف ، أو الحفر ، والتأرجح ، وما إلى ذلك. يمكن أن يكون الترفيه أو الفكري. ملعب في الهواء الطلقS مناسبة للغاية لتنمية الأطفال في جميع الجوانب. في الوقت نفسه ، هذا هو أيضًا السبب في أن هذا النوع من المعدات ساخن. ومع ذلك ، بعد شراء هذا النوع من المعدات والعودة ، يجب تثبيته بشكل عام في الموقع ، ولا يمكن شحنه بعد التثبيت.


هنا قائمة المحتوى:

  • التحضير لتركيب الملعب في الهواء الطلق

  • عملية تركيب الملعب في الهواء الطلق

  • بعد تثبيت الملعب الخارجي

التحضير لتركيب الملعب في الهواء الطلق

قبل تثبيت ملعب في الهواء الطلق المرافق ، نحتاج إلى حجز موضع التثبيت لكل قطعة من المعدات وفقًا لرسومات التصميم ، وخاصة قياس حجم هياكل اللعب المخصصةللتأكد من أنه يمكن تثبيت كل قطعة من معدات التسلية داخل المكان ، والحفاظ على مساحة معينة بين المسافة الآمنة للمعدات. وفقًا لخطة التصميم ، قم بالبناء الأساسي للمبنى على الرسم ، وإنشاء نقطة مرجعية للتثبيت بعد قبول جزء الهندسة المدنية. لبعض الظروف الأرضية التي تعيق تركيب معدات التسلية في ملعب في الهواء الطلق، يجب إجراء التصحيح والتعديل ، وسيتم تنفيذ التثبيت اللاحق. تسوية وقياس واختبار نقطة مرجع التثبيت لمعرفة ما إذا كانت هناك أي حاجة إلى التعديل. إذا كان هناك ، فقم بتصحيحه وقم بإجراء الاستعدادات المسبقة للتثبيت.

عملية تركيب الملعب في الهواء الطلق

عند تثبيت المرافق في ملعب في الهواء الطلق، نقاط الدعم قبل التأثير وفقًا للملعب في الهواء الطلق للأطفال ليتم تثبيتها ، وتجميع مسامير ومنصات مرساة في الأماكن المسبقة. يجب بناء ارتفاع مسامير المرساة وارتفاع المنصة وفقًا لمتطلبات التصميم. قم بتثبيت الأجزاء المفككة من معدات التسلية وفقًا لرسومات التأثير لخطة التصميم السابقة. لضمان الحجم الأساسي ، يجب ألا يكون انحراف الموقف كبيرًا جدًا ، ويحتاج إلى تلبية متطلبات التصميم. بعد تثبيت أجزاء مختلفة من ملعب في الهواء الطلق مرفق التسلية لموضع التصميم ، وتوصيل هذه الأجزاء وتوصيلها لتشكيل بشكل عام ملعب في الهواء الطلق منشأة.

بعد تثبيت الملعب الخارجي

بعد تثبيت ملعب في الهواء الطلق تم إكمال معدات الملعب، تحقق بعناية من كل مكان قد يكون له مخاطر سلامة محتملة ، وإعادة تثبيت الأماكن التي لا تفي بمتطلبات التصميم أو غير مثبتة لضمان موثوقة السلامة الكافية. بعد إعادة التثبيت ، سيتم إجراء التفتيش والقبول التفصيلي مرة أخرى. فقط بعد أن تلبي معدات التسلية المثبتة المعايير في جميع الجوانب ، فإن تثبيت ملعب في الهواء الطلق سيتم اعتبار المرافق كاملة.

إذا كنت مهتمًا في ملعب في الهواء الطلق المنتجات أو الاحتياجات الأخرى ، لا تتردد في الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هو www.wb-toys.com. سوف تجلب لك منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تجربة أفضل.

من ذوي الخبرة لفريق البحث والتطوير / الشراء واحد / تسليم سريع / استجابة سريعة / 24 ساعة خدمة عبر الإنترنت

معلومة

رقم العنوان. 31، Lyumenkou، مدينة Qiaoxia، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، تشجيانغ، الصين.
هاتف :   66962060-577-086
ويب  :     www.wb-toys.com
ويتشات :  17731930118 - 0086 
17731930118 - 0086:Whatsapp  
بريد الالكتروني :    vincent@wb-toys.com
سواء كنت المشتري لمرة واحدة أو تتطلع إلى الشراء بكميات كبيرة، يمكنك الاعتماد علينا لتوفير منتجات رائعة وخدمة ممتازة، كل خطوة في الطريق.
PowerTech © 2020 - Yongjia Xiaomuwan Amusement Equipment co., Ltd التكنولوجيا Leadong.com | خريطة الموقع